-->
U3F1ZWV6ZTEyMTUzNDU0ODc2X0FjdGl2YXRpb24xMzc2ODE4NzgyMTE=
recent
قد يهمك قراءة

كيف تختار مدرسة لطفلك: في مرحلة ما قبل المدرسة العلاقة بين المعلم والطالب هي مفتاح الإجابة

 
كيف تختار مدرسة لطفلك: في مرحلة ما قبل المدرسة  العلاقة بين المعلم والطالب هي مفتاح الإجابة

 

كيف تختار مدرسة لطفلك:  1- في مرحلة ما قبل المدرسة العلاقة بين المعلم والطالب

 هي مفتاح الإجابة

للقرار الأكثر أهمية الذي ستتخذه كأحد الوالدين - بصرف النظر عن قرار إنجاب الطفل في المقام الأول - هو تحديد المدرسة التي يسجلون فيها. اتخذ القرار الصحيح بما يمكنك من  وضعه على طريق التعلم مدى الحياة ، تعليم جامعي مرموق وحياة مهنية ناجحة. اختر بطريقة صحية ، وكذلك على أسس واضحة وركز جيدا وتجاهل كل ضغوطك .

 لحسن الحظ بالنسبة للآباء والأمهات ، فإن Peg Tyre ، مؤلفة كتاب The Trouble with Boys ومراسل سابق في مجلة Newsweek ، لديها كتاب جديد لمساعدة أولياء الأمور على تقييم المدارس والمدرسين على حد سواء حتى يتمكنوا من العثور على المكان المناسب لطفلهم. من المناسب أن يطلق عليها المدرسة الجيدة: كيف يحقق  الوالدان الأذكياء
لأطفالهم على التعليم الذي يستحقونه. تحدث تاير إلى مجلة  TIME حول الأسئلة التي يجب أن تطرحها عند تقييمك للمدرسة - ما إذا كان طفلك يبدأ مرحلة ما قبل الروضة أو يقوم بالتبديل في المدارس في منتصف الصف الرابع - ولماذا تعتبر الرياضيات مفتاحًا في كل درجة. وسنقوم فى هذا الموضوع بسرد ملخص أفكار ورؤية هذا المؤلف حول طريقة إختيار المدرسة فى النقاط التالية :

في مرحلة ما قبل المدرسة ، العلاقة بين المعلم والطالب هي مفتاح الإجابة

 

تقول  Tyre إن العلاقة بين الطفل والمعلم أهم من أي منهج دراسي فى مرحلة ما قبل المدرسة . فكر في الأمر بهذه الطريقة: لقد اعتاد طفلك البالغ من العمر 3 أو 4 سنوات على أن يكون محاطًا بأشخاص محبين وأولياء أمورهم وإخوتهم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، وفى هذة الحالة تكون  المدرسة هى المكان الأول  التي يقضون فية جزءًا كبيرًا من يومهم بعيدًا عن هذة الدائرة المعتادة من المقربين والمحبين . أنت تريد فى مرحلة ما قبل المدرسة  أن تبحث عن مدرس فى حالة تركيز وإهتمام بالفصل الدراسى ككل وعلى الأخص لدية القدرة على بناء علاقة فردية مع كل طفل على حدة  .

 حسب قول Tyre. قم بإجراء حوار مع مدرس طفلك  المحتمل حول فصله الحالي. يجب أن يكونالمدرس  قادرا على التحدث عن مواطن القوة والضعف لدى الطلاب وأن يكون على دراية جيدة بخلفيتهم واهتماماتهم وإنجازاتهم الإنسانية  والأكاديمية. تريد معلمًا يفخر كثيرًا بتقدم طلابه ويكون منفتحًا باستمرار على تحسينهم. وقال تاير لـ "تايم": "عندما ألتقي بمعلمين رائعين ، فهم أولئك الذين يكون يومهم يومًا جديدًا". "إنهم مستعدون باستمرار لأطفالهم للارتقاء ومعرفة المزيد." قبل كل شيء ، قالت تاير : تجنب المدرسين في مرحلة ما قبل المدرسة المتسلطين  وأولئك المستبدين. وقالت "أراها طوال الوقت - معلمو مرحلة ما قبل الروضة الذين يسرفون  في الأوامر ويتعاملون بقسوة مع الأطفال". "لا أعتقد أن هذا مناسب".

الآن جاء الوقت لتستكمل هذة الرؤية بقراءة الجزء الثانى 

كيف تختار مدرسة لطفلك: 2- لا يمكن أن تكون دراسة الرياضيات فكرة قابلة للتأجيل



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة